شقق للبيع بالتقسيط في النرجس 4

3 غرف شقة للبيع فى النرجس 4 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB66642
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند النرجس 4 القاهرة الجديدة هو كمبوند سكني يقع في مدينة القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر هذا الكمبوند من أكبر الكمبوندات السكنية في مصر ويتميز بموقعه الممتاز وخدماته المتكاملة.

يقع كمبوند النرجس 4 في منطقة جديدة من القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه الممتاز الذي يشمل الإطلالة على البحيرة المصرية والجبال الكبيرة. يمكن للمستثمرين الاستفادة من إمكانيات التجهيزات المحيطة مثل المولات والمطاعم والمرافق الطبية والمدارس الخاصة الموجودة في المنطقة.

يتميز كمبوند النرجس 4 بالخدمات المتكاملة التي يوفرها للمستثمرين، من بينها الحمامات المغلقة، المسابح، الصالات الخاصة، المسبحات الخارجية والمشتركة، المواقف الخاصة للسيارات، والحديقة المشتركة. كما يوفر الكمبوند خدمات أمنية 24 ساعة على مدار الساعة لضمان السلامة والأمن للمستثمرين.

كما توفر الكمبوند خدمات مثل الصرف الآلي المتوفر للمستثمرين، والخدمات الصحية المتاحة في المنطقة، والخدمات المتاحة عبر الإنترنت، وخدمات التنظيف المتاحة للمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند خدمات مثل المطاعم والمحلات التجارية المتاحة في المنطقة، والأحداث الخاصة التي يتم تنظيمها بشكل منتظم، والخدمات الإضافية التي يمكن للمستثمرين الاستفادة منها.

بإذن الله، يتمتع المستثمرون في كمبوند النرجس 4 القاهرة الجديدة بخدمات متكاملة ومواقع ممتازة وخدمات أمنية عالية الجودة.