فلل مستقلة 7 غرف للبيع فى النرجس 3 القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى النرجس 3 القاهرة الجديدة

7    9
رقم الإعلان: GB72375
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
679 م2
مساحة المبنى:
1100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
9
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند النرجس 3 في القاهرة الجديدة مصر هو كمبوند سكني سياحي من الأعمال التجارية الكبيرة التي تشمل المشاريع العقارية الكبيرة في القاهرة الجديدة. ويبلغ مساحة الكمبوند حوالي 5 مليون متر مربع ويتكون من أربعة مراكز تسوق وأربعة فنادق مع نطاق واسع من الخدمات التي تشمل الأنشطة الترفيهية والرياضية والأطعمة والمشروبات والمحلات التجارية.

ويشمل الكمبوند مجموعة متنوعة من الصالات المجهزة بالكامل والمطاعم والمحلات والمطاعم والمطاعم الخاصة والصالات الخاصة والأنشطة الترفيهية والمشاريع الخاصة والمشاريع التجارية والخدمات الشخصية والخدمات الصحية. كما يشمل الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات الشخصية التي تشمل النقل الآمن، والحارس الخاص، والتوصيلات الخاصة، والخدمات الطبية الخاصة، والخدمات الصحية الخاصة، والخدمات الفنية الخاصة، والخدمات الإدارية الخاصة، والخدمات الإشرافية الخاصة، والخدمات الإشرافية الخاصة.

ويعد الكمبوند النرجس 3 القاهرة الجديدة مصر بمثابة محطة سكنية وسياحية رائدة في الشرق الأوسط للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة سكنية وسياحية رائعة. يوفر المشروع أيضًا الكثير من الخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات والأنشطة الترفيهية والخدمات الصحية والخدمات الشخصية والخدمات الإدارية والخدمات الإشرافية. كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة التي تشمل المسبح والساحات والحدائق والمحلات والمطاعم والمشاريع الخاصة والخدمات الشخصية والخدمات الإشرافية.