شقق للبيع بالتقسيط في النرجس 3

3 غرف شقة للبيع فى النرجس 3 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB40860
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر مدينة النرجس 3 واحدة من أحدث المدن السكنية المطورة في القاهرة الجديدة بمصر، وهي تقع بجوار منطقة النرجس 2 وجهاً لوجه مع مدينة المستقبل، وتجذب العديد من العائلات الراغبة في العيش في مكان يمثل الراحة والهدوء بعيداً عن صخب الحياة الحضرية.

تتميز مدينة النرجس 3 بالعديد من المميزات الحديثة والمرافق الحيوية الضرورية التي تلبي احتياجات العائلات المقيمة بها، فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة على أحدث الطرازات الحديثة والمتميزة بالتصميمات الأنيقة والفخمة، وتضم المدينة أيضاً العديد من المراكز التجارية والترفيهية والتعليمية التي تلبي احتياجات السكان المقيمين فيها.

وتتضمن مرافق المدينة مجموعة واسعة من المنتزهات والحدائق الرائعة التي توفر بيئة صحية وآمنة للعائلات، فضلاً عن العديد من الملاعب الرياضية ومراكز ونوادي اللياقة البدنية والملاعب، وتحتوي أيضاً المدينة على مجموعة واسعة من المدارس والجامعات ومراكز التعليم العالي.

ومن أبرز المعالم السياحية التي تجذب الزوار لمدينة النرجس ٣، يمكن ذكر منطقة الجذب الرئيسية التي تشمل المجمعات التجارية الكبيرة مثل مول العرب، ومجمع العاصمة الجديدة، بالإضافة إلى مراكز التسوق الأخرى التي تجعل من المدينة وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

ويمكن القول أن مدينة النرجس 3 تعد واحدة من أفضل المدن السكنية في مصر، استطاعت خلال وقت قصير من إطلاقها أن تجذب العديد من السكان الجدد وتوفر لهم بيئة سكنية مثالية يمكنهم الاستمتاع بها بالكامل، وتعود روعة هذه المدينة بالدرجة الأولى إلى تصميمها الحديث والذي يلبي جميع متطلبات الحياة العصرية.