شقق 3 غرفة للايجار في النرجس 3 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى النرجس 3 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB36840
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

النرجس 3 هو مشروع عمر الثالث في القاهرة الجديدة يفتح الطريق للإشراف والاتصالات الجديدة والاستثمارات التي تعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

تمت محاكم عدد من المواضيع المتعلقة بالمشروع وهي الطبيعة والامتيازات الجديدة التي سيقدمها. يتم قبول النرجس 3 كخطوة في تطوير التوسع الاجتماعي والاقتصادي في مصر.

سيتم استثمار أكثر من $10 مليار في المشروع لدعم التنمية الاقتصادية في القاهرة الجديدة مصر. وهذا الإشراف سيجعل من الممكن للاتصالات، والتكنولوجيا، والتسويق بشكل أكبر. وبالتالي، يمكن أن تعزز قدرة المنطقة على الربح.

سيشمل المشروع مؤسسات الاتصالات الجديدة والمؤسسات التكنولوجية الحديثة، مما يؤهل القاهرة الجديدة لخوض العديد من المشاريع التنموية. وسيشجع الحكومة على التحول إلى الاقتصاد الرقمي، وسيوفر التنمية الاقتصادية والاجتماعية اللازمة لمصر وللاجئين الآخرين في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، أن المشروع يهدف إلى تأمين أكثر الخدمات الصحية، والمالية، والترفيهية للمواطنين في القاهرة الجديدة مصر. النرجس 3 لا يجعل من الممكن للمواطنين الاستفادة من الخدمات الجديدة والتكنولوجيا الأخيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيعطي المشروع إمكانية الوصول لكثير من المنطقة البعيدة لمصر التي غير متميزة الاقتصاديا. وبالتالي، سيخلق المزيد من الفرص التنموية للشعب في هذه المنطقة.