شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في النرجس 2

2 غرف شقة للبيع فى النرجس 2 القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB94584
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند النرجس 2 هو من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، ويعد من الأماكن الرائعة للعيش والاستثمار في مصر.

يتألف كمبوند النرجس 2 من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، وهو يقع في منطقة حيوية جداً بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الشهيرة في القاهرة الجديدة، مثلما يوجد بالقرب منه مجموعة من المدارس الأهم والكبرى بالمنطقة.

الموقع الذي يقع فيه كمبوند النرجس 2 يتميز بتصميمه المعماري الحديث الذي يساعد على توفير الراحة والهواء النقي، كما يوجد بالقرب منه مركز طبي ومركز للتسوق والترفيه.

تحتوي الفيلات والشقق داخل الكمبوند على مجموعة من الخدمات الرائعة، مثل حمامات السباحة الكبيرة والتي من الممكن أن تستخدم وقت الاسترخاء والترفيه والاستمتاع بأوقات الاستجمام، كما يوجد بالكمبوند مساحات خضراء وترفيهية كبيرة.

يمكن الوصول إلى كمبوند النرجس 2 بسهولة من أي مكان في القاهرة الجديدة، فهو يقع في موقع جيد جداً حيث يمكن الوصول إليه بالسيارة أو الحافلة أو باستخدام التاكسي أو من خلال تطبيقات النقل الجماعي.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر بالكمبوند مجموعة من الخدمات الاحترافية والتي تشمل مرافق الأمن والحراسة والإشراف بشكل دائم، كما يوجد بالكمبوند مساحات للعب الأطفال والمسابح والنوادي الرياضية.

في النهاية، يعد كمبوند النرجس 2 من أجمل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة وهو مكان يستحق العيش فيه بأكثر من شكل، حيث يوفر كافة الخدمات الأساسية لسكانه ويتمتع بموقع مميز وتصميم حديث


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8fa82-4f42.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632