شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى النرجس 2 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس 2 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB118986
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Narges 2 هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المجتمع المسور لتقديم بيئة معيشية مريحة وآمنة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة سلمي وراقي.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة ووسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. تأتي الفيلات والمنزلات مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. يقدم النادي مجموعة من الأنشطة والأحداث للمقيمين ، بما في ذلك التجمعات الاجتماعية ودروس اللياقة وأنشطة الأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Narges 2 هي موقعه. يقع المجتمع في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر New Cairo بأسلوب حياتها الراقي ، والبنية التحتية الحديثة ، والقرب من المناطق التجارية الرئيسية وأماكن الترفيه.

يقع المجتمع أيضًا بالقرب من بعض أفضل المدارس في مصر ،