شقق متشطبة للبيع فى النرجس 1

3 غرف شقة للبيع فى النرجس 1 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80258
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Large Garden View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند النرجس 1 القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير ومتنوع يقع في منطقة الأزبكية بالقاهرة الجديدة. يتألف المشروع من عشرات الفيلات والشقق الصغيرة والشقق الكبيرة المصممة بشكل جميل وذات تصميم راقي. يشمل المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات والخصومات المتاحة للسكان، مثل المول الحجري الذي يحتوي على المحلات التجارية المختلفة، والمسبح الخارجي، والمرافق الرياضية، والمرافق الصحية، والمرافق التعليمية، والمرافق الثقافية، والمرافق الإجتماعية، والمرافق الحياة الخارجية، والمرافق الأخرى.

تتميز المنطقة بضواحيها الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة والخدمات المتنوعة المتاحة للسكان، وهي مناطق سكنية رائعة للأزواج والعائلات. يتميز المشروع أيضًا بالوصول السهل إلى الطرق الرئيسية والمحطات المترو المحلية والمحطات الطرق السريعة. يتميز المشروع أيضًا بالوصول السهل إلى المطارات الخاصة والعامة والمحطات البحرية.

كما يقدم المشروع العديد من الخدمات الإضافية للسكان، مثل الوصول السهل إلى المستشفيات والمرافق الطبية، والمحلات التجارية والمطاعم، والمرافق الترفيهية. كما يوفر المشروع العديد من المناطق الخضراء المثيرة للإعجاب للسكان. يوفر المشروع أيضًا المزايا المالية المحلية للسكان، مثل الخصومات والخدمات المجانية.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية المتاحة للسكان، مثل الخدمات الإضافية التي توفرها شركات الخدمات المختلفة. يوفر المشروع أيضًا الوصول إلى المرافق العامة المحلية والعالمية المتوفرة في المنطقة. كما يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية المتاحة للسكان، مثل الخدمات الصحية والإشرافية والتعليمية والمالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8aa54-c3fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632