فيلا 5 غرف للبيع فى النرجس 1 القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى النرجس 1 - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB62947
14,900,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
14,900,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بالطبع! يُعرف مشروع النرجس 1 بأنه مشروع سكني فاخر يقع في مدينة القاهرة الجديدة بجوار العديد من المشاريع الأخرى الكبرى مثل مدينتي و الرحاب. يضم المشروع عددًا من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة بمختلف المساحات و التصميمات لتلبي احتياجات ورغبات كل شخص.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يتميز بتصميمه المعماري الحديث والجذاب الذي يناسب عصرنا الحالي، كما أنه يضم العديد من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والأندية الرياضية والحدائق المثيرة للاهتمام والمناطق التجارية والترفيهية.

كما أن موقع المشروع يعد من أفضل مواقع القاهرة الجديدة، حيث يتميز بقربه من المدارس والمستشفيات والخدمات العامة الأخرى، مما يتيح للسكان سهولة الوصول إليها.

علاوة على ذلك، يهدف المشروع إلى توفير بيئة مثالية للعيش والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة وضوضاء الحياة الحضرية. يقدم المشروع فرصة للأفراد والعائلات للعيش بأمان وراحة في بيئة هادئة وجذابة.

من المهم الإشارة إلى أن هذا المشروع ليس فقط مجرد مشروع سكني، بل إنه قطعة من المستقبل المشرق لمدينة القاهرة الجديدة. يتميز بتوفير مزايا كثيرة جدًا ومتعددة للمستثمرين والمقيمين على حد سواء.

بشكل عام، فإن مشروع النرجس 1 يقدم فرصة رائعة للحصول على مساكن فاخرة في منطقة مهمة في العاصمة المصرية الجديدة. يعد المشروع خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في العيش في بيئة مريحة وآمنة، بالإضافة إلى التمتع بمجموعة من المرافق الحديثة والمريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af1bc-eee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632