شقق للبيع فى القاهرة الجديدة النرجس 1

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس 1 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB54075
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Large Garden View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

النرجس هو مشروع بناء يقع في قلب القاهرة الجديدة، وهو مشروع بناء عظيم يشمل تشغيل الشركات المحلية والعالمية والمؤسسات والمؤسسات الخاصة والمنازل الشخصية. يشمل المشروع كذلك منطقة تجارية وحيوية وثقافية وسياحية وترفيهية. تم تصميم النرجس ليكون مؤثراً على الأجواء المحيطة والمحلية، وعلى تطور الأعمال المحلية والعالمية.

يشكل النرجس المشروع الأكبر في القاهرة الجديدة، وهو أكبر مشروع بناء في مصر، ويشمل بناء نصف كيلو متر مربع من البناءات التجارية والسكنية والثقافية والترفيهية. يتضمن المشروع أيضًا منطقة حيوية تشمل الأشجار والنباتات والأشجار الطينية وغيرها من الطبيعة. يشمل المشروع أيضًا بناء محطة قطار يسمح للسكان بالتنقل بسهولة بين المناطق المحيطة.

يشمل النرجس أيضًا العديد من المشاريع الإنسانية التي تساعد المجتمع المحلي على تحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية والاجتماعية. يشمل المشروع تشغيل برامج التعليم والصحة والأمن والتنمية البشرية والإنسانية. كما أنه يشمل برامج تعليمية وتطويرية للأطفال والشباب والكبار.

يشكل النرجس مشروعاً مثالياً لتطوير المجتمعات المحلية والإستفادة من المشاريع التي تساعد المجتمع على الاستقرار والتنمية. يشكل المشروع أيضًا مصدراً رئيسياً للإنتاج الاقتصادي والتنمية الإقتصادية في المنطقة.