شقق متشطبة 420 متر للبيع فى النرجس عمارات القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95806
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعد كمبوند النرجس عمارات من أهم المشاريع العقارية الحديثة في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تمتد على مساحة تزيد عن 121 فدان. وهو يقع في منطقة القطامية، ويلتقي بمنطقة بيلا الجديدة والطريق الدائري الأوسطي.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتميز بمساحاتها الكبيرة والمعمارية الراقية، وتضم عددًا كبيرًا من المرافق والخدمات، مثل المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة والنادي الاجتماعي والأمن والحراسة العالية.

تم تصميم العقارات في الكمبوند لتلبية جميع متطلبات المقيمين، فهي تتمتع بأنظمة التكييف المركزي ونظام إطفاء الحريق وأجهزة الأمان المتطورة، وتوفر كذلك خدمة الانترنت عالي السرعة.

يمتد الكمبوند على مساحة كبيرة تحوي على حدائق رائعة ومناطق شاطئية، ما يوفر مزيدًا من المساحات الخضراء لاستكشافها والاستمتاع بها. وتشمل المناطق الخضراء في الكمبوند فناءً مكشوفًا للأطفال ومسارات للمشي والجري وعددًا من المناطق الترفيهية الفريدة.

ويضم الكمبوند أيضًا العديد من المناطق التجارية المختلفة، مثل المجمعات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والمتاجر، وغيرها.

يمتلك كمبوند النرجس عمارات موقعًا استراتيجيًا وقريبًا من الطرق الرئيسية، مما يجعله سهل الوصول إليه والانتقال منه إلى أي مكان في القاهرة الجديدة، ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الحديثة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في العيش في مجتمعٍ متميز وأنيق