شقة 306 متر للبيع فى النرجس عمارات القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB84428
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
306 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد كمبوند النرجس عمارات من أرقى المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يجمع مابين الهدوء والخصوصية، والأمان والأناقة، كما أنه يتميز بموقع فريد ومتميز.

يتواجد كمبوند النرجس عمارات في قلب القاهرة الجديدة، على طريق السويس، ويبعد حوالي 7 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الطريق الدائري وطريق السويس الصحراوي.

يتألف الكمبوند من 22 عمارة سكنية مكونة من 4 طوابق، ويضم كل عمارة 6 شقق تتراوح مساحتها من 165 إلى 240 مترًا مربعًا، وتحتوي كل شقة على 3 غرف نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن وتراس.

كما يوجد في الكمبوند مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة تحيط بكل عمارة، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للأطفال وصالات للألعاب الرياضية وحمامات سباحة ومناطق للشواء والمشي والجري، كل هذا بالإضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة.

يتميز كمبوند النرجس عمارات بالهدوء والخصوصية، ويعتبر مكانًا مثاليًا للعيش والاسترخاء، كما يوفر للسكان بيئة هادئة تجعلهم يشعرون بالأمان والراحة، ويستمتعون بالمساحات الخضراء والحدائق الجميلة.

يعتبر كمبوند النرجس عمارات من أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يجمع مابين الرفاهية والأناقة والأمان والهدوء، وهو مكان مثالي للعيش وتحسين نوعية الحياة.