شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى النرجس عمارات القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى النرجس عمارة القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB81174
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

النرجس كمبوند الحياة الحديثة في مدينة القاهرة الجديدة مصر، يشتمل الكمبوند على العديد من المشاريع التجارية والسكنية التي توفر تجربة حياة رائعة للمشتركين. يتميز النرجس بالعديد من الخصائص التي تجعله مناسبا للجيل الجديد من المشتركين الذين يبحثون عن تجربة حياة ممتعة.

النرجس مشروع يتضمن عددا كبيرا من المباني السكنية والتجارية التي تتضمن أبرزها المجمع التجاري الرائد يحتوي على العديد من المحلات التجارية الرائدة والمطاعم التي تحتوي على العديد من الوجبات المتنوعة. كما يشتمل النرجس على العديد من المناطق الحديثة التي تحتوي على العديد من المحلات التجارية الحديثة والمطاعم التي تحتوي على العديد من الوجبات المتنوعة. كما يشتمل النرجس على أحدث الخدمات التي تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية التي تشمل المسابح والحدائق الخاصة والحمامات السباحة والملاعب الرياضية.

كما يشتمل النرجس على العديد من المشاريع التجارية التي توفر العديد من الخدمات التجارية المختلفة والخدمات الإدارية التي تحتوي على العديد من الخدمات الإدارية التي تشمل الخدمات المالية والإدارية والتسويقية التي تشمل الإعلانات والتسويق الإلكتروني. كما يشتمل النرجس على العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات المصرفية والخدمات التأمينية والخدمات الطبية والخدمات المنزلية.

يساعد النرجس على تحقيق الحياة الحديثة التي تشمل الحياة التجارية والسكنية الحديثة والحياة الترفيهية الجديدة. يحتوي النرجس على العديد من المشاريع التجارية والسكنية التي توفر تجربة حياة رائعة للمشتركين. يوفر النرجس العديد من الخدمات التي تساعد في تحقيق الحياة الحديثة والسعي إلى تحقيق الإمكانات الحياة الحديثة التي يبحثون عنها المشتركون.