شقة 3 غرف ريسيل فى النرجس عمارات القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB55008
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

النرجس هي مجموعة من العمارات الجديدة التي تقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم بناؤها على خطة تطوير سكني كبيرة يشمل العديد من المنازل والمباني التجارية والخدمات.

تم إنشاء كامل النرجس في عام 2016 بواسطة الشركة القومية للإنشاءات والتطوير العقاري. النرجس تشمل أكثر من ثلاثة آلاف وحدة سكنية وأكثر من ألف منزل تجاري. وتتضمن المنطقة أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية التي تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات والمستشفيات والمدارس.

وتحتوي النرجس على نظام أمني كامل بما في ذلك الشبكات الأمنية المتكاملة والأمن الحضوري والأمن السيبراني والأمن الإلكتروني. تحتوي النرجس أيضًا على نظام إدارة المياه الذي يضم أنظمة الصرف الصحي والعادي والإناث الصحي والإناث العادي.

وتحتوي النرجس على عدد من الخصومات السكنية والتجارية المخصصة للمواطنين المصريين. وتقدم الشركة القومية للإنشاءات والتطوير العقاري أيضًا خدمات الإشراف والإدارة المتكاملة للمواطنين الذين يسكنون في النرجس.

ويعتبر النرجس من أكثر المناطق السكنية الحديثة في القاهرة الجديدة فائدة للمصريين. فهو يوفر لهم مستوى حياة عالي من الراحة والأمان والرفاهية. كما يوفر النرجس المصريين العديد من الفرص الإقتصادية والتجارية والثقافية.