شقق 430 متر للبيع فى النرجس عمارات القاهرة الجديدة

شقة 5 غرف للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB35309
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
430 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

النرجس عمارات القاهرة الجديدة في مصر هي مجموعة من الأبنية المصممة لتحقيق التنوع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في المنطقة. يقع النرجس عمارات القاهرة الجديدة في الحدود الشمالية لمدينة القاهرة، في منطقة الصحراء الشرقية. يضم المشروع مجموعة من المناطق السكنية الحديثة والخدمات الاجتماعية والتجارية، وكذلك الخدمات الصحية والتعليمية.

تشكل العمارات الحديثة التي تشمل النرجس عمارات القاهرة الجديدة نظاماً يتضمن المباني السكنية الحديثة والمؤسسات الحكومية المتعددة، والخدمات الاجتماعية والتجارية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والنوادي الخاصة. يتمتع السكان الذين يسكنون في النرجس عمارات القاهرة الجديدة بالحصول على خدمات الصحة والتعليم والخدمات الاجتماعية المختلفة التي تحسن جودة حياتهم.

يساعد النرجس عمارات القاهرة الجديدة السكان على التحقيق في التنوع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في المنطقة، ويشجع السكان على العمل الحر والإبداع. يقدم المشروع المحليون الفرصة لإنشاء المشاريع الصغيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق الدخل والحصول على الحياة المستدامة. يقدم المشروع أيضًا الفرصة لإنشاء الشركات الصغيرة والمتوسطة لإنشاء العمل الحر والإبداع.