شقق 160 متر للبيع فى النرجس عمارات القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB35297
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

النرجس عمارات القاهرة الجديدة هي عمارات سكنية تقع في محافظة القاهرة في مصر. يتم بناؤها على طريقة النرجس القديمة التي تعود إلى العصور الوسطى. يتم بناؤها من الطوب الجاهز والمدمج مع الخرسانة والحجر الطبيعي المصنوع. يتم تصميمها لتحقيق الأمان الداخلي والخارجي والحماية من الضوضاء والحرائق. يوجد فيها أيضا خصومات داخلية وخارجية لإضفاء الأناقة الفنية والأثاث.

النرجس عمارات القاهرة الجديدة تشكل منطقة سكنية بسيطة وآمنة للمشاركين في القاهرة الجديدة. يتميز المنطقة بالأمان والحماية الزائدة التي يوفرها النرجس عمارات القاهرة الجديدة. يتم تصميمها لتوفير مستوى رفيع من الراحة والأمان للسكان. يتم بناؤها بشكل دقيق لتحقيق المزيد من الراحة الحرارية والصوتية، والحماية من الضوضاء والحرائق. يوجد فيها خصومات داخلية وخارجية لإضفاء الأناقة الفنية والأثاث.

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها السكان الذين يسكنون في النرجس عمارات القاهرة الجديدة. يوفر لهم الأمان والحماية الزائدة التي يوفرها النرجس عمارات القاهرة الجديدة. يوفر لهم أيضا الراحة الحرارية والصوتية، والحماية من الضوضاء والحرائق. يوجد فيها أيضا خصومات داخلية وخارجية لإضفاء الأناقة الفنية والأثاث. يوفر لهم أيضا الأمان الجوي نظرا لأنه يقع في منطقة خصبة من الأرض.