كمبوند النرجس عمارات شقة للبيع فى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى النرجس عمارة القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB137804
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعتبر كمبوند النرجس عمارات من أهم المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بموقعه المميز والقريب من العديد من الخدمات الهامة، ومنطقة النرجس هي إحدى المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة والتي يتطلع إليها الكثير من المواطنين المصريين والأجانب للإقامة فيها.

يقع كمبوند النرجس عمارات في موقع متميز على طريق السويس الجديد، ويتميز بسهولة الوصول إليه من جميع المناطق الأخرى في القاهرة الجديدة، كما يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة قصيرة جداً، ويتوفر في المنطقة العديد من المرافق والخدمات الهامة، مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية.

يتكون كمبوند النرجس عمارات من مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة التي تتميز بالتصميم العصري والوظائفية، وتشمل الشقق والفيلات والتوين هاوس والبنتهاوس، والوحدات تتميز بالمساحات الكبيرة والتصميم الداخلي المتميز والتشطيبات الفاخرة.

يوفر كمبوند النرجس عمارات العديد من الخدمات الرائعة للسكان، مثل الحدائق والمناطق الخضراء وحمامات السباحة وملاعب الجولف والتنس، كما يتوفر في المنطقة نادي رياضي مجهز بأحدث الآلات والأدوات الرياضية، ومراكز للتسوق والترفيه والتسلية.

وتعد كمبوند النرجس عمارات الخيار الأمثل للباحثين عن الرفاهية والتميز والراحة والأمان، وبفضل الموقع المميز له يمكن الاستمتاع بالمناخ المعتدل والتنقل بسهولة إلى معظم المناطق الهامة في القاهرة الجديدة، ويمكن الاستمتاع بنمط حياة مثالي للعائلات والأفراد التي تسعى للرفاهية الحقيقية.