النرجس عمارات القاهرة الجديدة شقة 280 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB123396
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Narges Buildings ، الموجودة في قلب New Cairo ، هي مجمع سكني فاخر يوفر مجموعة من الشقق للبيع. واحدة من أكثر الوحدات المرغوبة في المجمع هي شقة 280 متر ، والتي تتميز بمناطق معيشة واسعة وتشطيبات راقية.

تضم الشقة ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وخزانة ملابس. تشترك غرفتي نوم أخريين في الحمام ولديها مساحة خزانة واسعة. غرفة المعيشة واسعة ومشرقة ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. تقع منطقة تناول الطعام بجوار غرفة المعيشة ويمكنها استيعاب طاولة طعام كبيرة بشكل مريح.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والموقد والفرن وغسالة الصحون. كما أنه يتميز بمساحة تخزين كبيرة وبار الإفطار الذي يمكن أن يضع ما يصل إلى أربعة أشخاص. تحتوي الشقة أيضًا على غرفة خادمة مع حمام منفصل ، بالإضافة إلى غرفة غسيل مع غسالة ومجفف.

تم الانتهاء من الشقة إلى أعلى المعايير ، مع الأرضيات الرخامية في جميع أنحاء وتركيبات وتجهيزات عالية الجودة. كما أنه يتميز بتكييف الهواء والتدفئة المركزية ، بالإضافة إلى نظام منزلي ذكي يسمح للسكان بالتحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة وأمن شقتهم من هواتفهم الذكية.

يمكن لسكان المباني Narges