شقة بموقع متميز للبيع في النرجس عمارات القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس عمارة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB106053
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

مركب Narges Buildings هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشية مريحة وآمنة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة فاخرة. يتراوح حجم الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس مساحات معيشة أكبر للعائلات.

واحدة من الميزات الرئيسية لمباني Narges المركبة هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يوفر الموقع للسكان الوصول السهل إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان بمجموعة من المرافق والمرافق. وتشمل هذه حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة لعب الأطفال. يتميز هذا المركب أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

يعد الأمان أولوية قصوى في مباني Narges المركبة. المركب مسور بالكامل ويتميز بأمان على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والأمان


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-56451a-8c6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632