النرجس عمارات القاهرة الجديدة شقق للبيع

3 غرف شقة للبيع فى النرجس عمارة القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB102438
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند النرجس هو عمارة سكنية مشتركة في القاهرة الجديدة، مصر، التي تم بناؤها بواسطة الشركة المصرية للتطوير العقاري الشهيرة، النرجس الإستثمارية. يقع الكمبوند على مساحة حوالي 11 فدان، ويتألف من عشرة أجزاء مختلفة مع بيئة عامة تحتوي على حديقة ومنطقة للجلوس ومنطقة ترفيهية ومنطقة سباحة ومنطقة رياضية ومنطقة تجارية ومنطقة سكنية.

تتكون الأجزاء المختلفة من الكمبوند من الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والفيلات والشاليهات والمنازل الفردية. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الإقامة في الكمبوند أن يختاروا بين الخيارات المختلفة المتاحة. يتميز الكمبوند بالخدمات المتكاملة التي تشمل تشغيل المصعد والإنذار الآمن وخدمة الحارس وخدمة الصيانة وخدمة التنظيف. يتم تجهيز المنازل بالتكييف والأجهزة المنزلية الأخرى.

يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الترفيهية الشائعة، مثل منطقة التسوق والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والصالات الرياضية والمناطق الخاصة للأطفال والمناطق الخاصة للشباب. يقدم الكمبوند للسكان خدمات متنوعة مثل الإنترنت والتلفزيون الأفلام المجانية والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

يتميز الكمبوند بموقعه الممتاز والطبيعي، والذي يوفر للسكان فرصة فريدة للاستمتاع بالطبيعة والحياة الصحية. يقع الكمبوند على بعد عشرة دقائق بالسيارة من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد خمس دقائق بالسيارة من محطة القطارات الرئيسية. كما يقع الكمبوند على بعد فقط عشر دقائق بالسيارة من وسط المدينة القديمة. يتميز الكمبوند أيضًا بوجود مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية المحيطة به.