شقة للايجار فى النخيل Nakheel

شقة 3 غرف للإيجار فى النخيل - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB87558
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
265 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند النخيل القاهرة الجديدة هو كمبوند سكني كبير يقع في مصر، وهو من أكبر الكمبوندات السكنية التي تم بناؤها في الوقت الحالي. يشمل الكمبوند الأربع مناطق سكنية، وهي الجنوب، والشمال، والشرق، والغرب. تشمل كل من هذه المناطق نصف مليون مسكن، وهي تتكون من شقق وفيلات وعقارات سكنية عادية. كما تشمل الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية والتي تشمل مطاعم، أسواق، وساحات ترفيهية، ومناطق سياحية، ومرافق الصحة، ومرافق التعليم.

يعد كمبوند النخيل القاهرة الجديدة كمبوندًا بحجم كبير يحتوي على العديد من المشاريع الإستثمارية المتعددة. فهو يضم عددًا من المشاريع الإستثمارية التجارية والصناعية، والتي تشمل الصناعات الزراعية والبحرية والسياحية. كما يضم الكمبوند مشاريع تكنولوجيا المعلومات والإعلام والتعليم. يشمل الكمبوند أيضًا العديد من المرافق الإضافية والتي تشمل مطاعم، ومقاهي، ومحلات التسوق، ومرافق الصحة، ومرافق التعليم.

يعد كمبوند النخيل القاهرة الجديدة بمثابة مدينة في مصر، ويشمل الكثير من المرافق الإضافية التي تجعل الحياة فيه أكثر أمانًا وراحة. يتمتع المواطنون الذين يعيشون في كمبوند النخيل القاهرة الجديدة بالعديد من المزايا التي تشمل الحماية الشاملة، والأمان، والأمان الشخصي، والأمان المالي، والأمان الصحي، والأمان البيئي. كما توفر الكثير من المرافق الترفيهية للأشخاص الذين يعيشون في الكمبوند، والتي تشمل المطاعم، والمقاهي، والساحات الترفيهية، والسياحة، والتعليم، والصحة.