شقق نصف تشطيب 260 متر للبيع فى النخيل القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى النخيل القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB126306
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,461 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع شقق نصف تشطيب بمساحة 260 متر في منطقة النخيل بالقاهرة الجديدة. تضم المنطقة العديد من المميزات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة، حيث توفر الحياة الهادئة والآمنة في حي واعد.

تشمل هذه الشقق على وحدات مختلفة مع تصميمات داخلية حديثة ومريحة ، مثل الأرضيات الرخامية ، وغرف النوم المريحة والحمامات الحديثة. تم تجهيز جميع الوحدات بأجهزة التكييف ونظام الأمان. وتتميز الشقق بوجود مساحة معيشة واسعة تناسب كل من العائلات الكبيرة والصغيرة ، وتمتد الشقق على طابقين وتتميز بإطلالة مفتوحة على المنظر الخلاب للمدينة.

تحيط الشقق ببيئة هادئة وخلابة مع مناظر طبيعية لا تضاهى ، وتوفر العديد من المرافق المدرسية والترفيهية في المنطقة ، مثل مسابح السباحة والملاعب الرياضية ومراكز التسوق والمطاعم الفاخرة.

تعد النخيل في القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المناطق للاستثمار في العقارات في مصر. فهي مكان رائع للعيش والعمل ويحظى المنطقة بموقع استراتيجي مميز يوفر الوصول السهل إلى المراكز الحيوية في القاهرة الكبرى ، وهي تعد واحدة من أسرع المناطق نموا في مصر.

وتوفر الشقق بالتشطيب النصفي فرصة للمشترين لتخصيص الوحدة بما يتناسب مع أذواقهم الخاصة ونمط الحياة. يمكن للمشترين إكمال التصميم الداخلي وتجهيز كافة التفاصيل حسب احتياجاتهم الخاصة.

وبما أن الطلب على العقارات في النخيل بالزيادة ، فإن الشقق النصف تشطيب تمثل خيارًا استثماريًا مثاليًا للمستثمرين والمشترين الذين يرغبون في الحصول على قيمة مضمونة