شقة متشطبة 176 متر للبيع فى الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى الموندو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85212
3,872,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,872,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
176 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع بحجم ضخم يهدف إلى تحويل العاصمة المصرية الى مركز اقتصادي عالمي يقدم خدمات عالية الجودة والخدمات الاجتماعية. يتألف المشروع من أربعة أقسام أساسية: الإدارة العامة، الإدارة الاقتصادية، الإدارة الاجتماعية والإدارة البيئية.

الإدارة العامة تهدف إلى تطوير الإدارة العامة والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية في المجالات المختلفة، مثل الإدارة العامة المحلية والإدارة العامة الوطنية والإدارة العامة الدولية.

الإدارة الاقتصادية تهدف إلى تطوير الاقتصاد المصري وتوفير الخدمات الاقتصادية اللازمة لتحقيق الأهداف الاقتصادية المختلفة. يشمل هذا تطوير الأنشطة التجارية والصناعية والإنتاجية والخدمات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

الإدارة الاجتماعية تهدف إلى تحسين الحياة الاجتماعية للسكان من خلال تحسين الخدمات الاجتماعية والتعليمية والصحية والإجتماعية والثقافية.

وأخيرا، يهدف الإدارة البيئية إلى تحسين البيئة المحيطة للمشروع من خلال تنظيم النشاطات البيئية والإجراءات البيئية اللازمة. يشمل هذا تحسين المحيط البيئي، وحماية الطبيعة والموارد الطبيعية، وتحسين الجودة الحياتية للسكان.

Types