شقق 205 متر للبيع فى الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى الموندو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83382
4,510,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,510,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عقاري هام وضخم يتم تنفيذه بالتعاون مع شركة المطور العقاري رافكو. يقع المشروع في القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة من الأراضي المحيطة بالمطار الدولي القاهرة الجديدة. يتشكل المشروع من سبعة مناطق رئيسية وهي الحي الأول، والحي الثاني، والحي الثالث، والحي الرابع، والحي الخامس، والحي السادس، والحي السابع. كل من هذه المناطق تضم العديد من المشاريع العقارية المختلفة مثل المنازل، والشقق، والمجمعات التجارية، والفنادق، والمطاعم، والمرافق الأخرى المختلفة.

يتميز المشروع بأنه يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية للمستخدمين مثل الخدمات الصحية، والترفيهية، والتعليمية، والإدارية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات المالية، والخدمات الإنسانية. كما توفر المشروع العديد من المشاريع الإنسانية المختلفة مثل المشاريع الإغاثية والتطوعية والاجتماعية والثقافية. يوفر المشروع أيضًا العديد من المرافق الإضافية التي تساعد على تحقيق الراحة والأمان للمواطنين، وهي مثل المستشفيات، والمدارس، والمرافق الرياضية، والمسارات الخضراء، والمنتزهات، والمرافق الأخرى المختلفة.

يقوم المشروع بتشغيل عدد من المشاريع التجارية المختلفة للمساعدة في تطوير المجتمع المحلي وتحقيق التنمية المستدامة. كما يتضمن المشروع تطبيقات الحاسوب والإنترنت المتكاملة للمساعدة في تحسين الخدمات العقارية المقدمة. كما يستخدم المشروع التكنولوجيا الحديثة لتحسين جودة الحياة والخدمات المقدمة للمواطنين مثل خدمات الطاقة الأخضر والمياه الصالحة للشرب.

Types