شقة 195 متر للبيع فى الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى الموندو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75467
4,290,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,290,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تقع مدينة الموندو في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهي مجموعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة التي يطورها شركة رافكو العقارية. تتميز المنطقة بموقع استراتيجي مثالي حيث تطل على الطريق الدائري ومحور بن زايد، وتحيط بها العديد من المرافق المميزة والأماكن الحيوية.

يتكون كمبوند الموندو من عدة مشاريع سكنية مثل "ميدوز" و "فينشرز" و "زيزينيا" و "بروج"، و يضم إجمالي أكثر من 20.000 وحدة سكنية متنوعة المساحات لتلبية احتياجات كل عميل يرغب في الحصول على سكن فاخر وتصميمات مذهلة.

تشتمل وحدات السكن في الموندو على شقق فاخرة وفيلات حديقة وتاون هاوس ومساحات سكنية تتراوح من الاستوديوهات إلى الوحدات السكنية ذات 5 غرف نوم، كما تتضمن بعض هذه الوحدات مناظر طبيعية خلابة تطل على مساحات خضراء واسعة ، وأحواض سباحة وحدائق، ونادي صحي وخدمات مميزة أخرى.

تحظى مناطق الموندو بموقع متميز بمحاذاتها لأشهر المنتجعات الفاخرة ومجمعات التسوق والمراكز التجارية، والمدارس الدولية الشهيرة، وكذلك المستشفيات ومراكز الرعاية الطبية المتقدمة، مما يجعل الموندو خيارًا مناسبًا للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة راقية في موقع استراتيجي مثالي.

بإدارة شركة رافكو المعروفة بخبرتها الفريدة في مجال التطوير العقاري، يعد كمبوند الموندو بمثابة نموذج حقيقي للرقي والتميز الذي يجعله احد أفضل الخيارات المتاحة لأي عميل مهتم بالحصول على سكن فخم وحياة جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

Types