شقق متشطبة 230 متر للبيع فى الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى الموندو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54920
5,060,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,060,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

الموندو العاصمه الأداريه الجديده هو مشروع تطوير حضري في القاهرة ، مصر ، يسعى إلى إنشاء منطقة حضرية جديدة ومنطقة أعمال دولية مستدامة. تقع على مساحة 3000 فدان تقريبًا شرق المدينة الحالية ، ويقع الحرم الجامعي الرئيسي بين محوريها الرئيسيين ، الطريق الدائري الأول والطريق السريع القاهرة الجديدة - السويس. سيشمل المشروع مساحات سكنية وتجارية ومكتبية وترفيهية متصلة بنظام نقل شامل.

تقدر تكلفة المشروع بـ 45 مليار دولار ، ومن المقرر أن يكتمل في ثلاث إلى خمس مراحل. عند اكتمال المشروع ، من المتوقع أن يصبح Il Mondo New Capital Egypt مركزًا اقتصاديًا رئيسيًا في المنطقة ، مع إمكانية جذب الاستثمار الأجنبي المباشر من جميع أنحاء العالم. كما سيوفر فرص عمل لما يصل إلى 500000 شخص ، ومن المتوقع أن يدر عائدات تصل إلى 18 مليار دولار سنويًا.

يتم تطوير المشروع من قبل شركة إل موندو القابضة ، وهي مشروع مشترك مملوك لشركة إيلاف كابيتال السعودية ، ومجلس أبوظبي للاستثمار ، وشركة مبادلة للاستثمار. جاء تمويل المشروع من العديد من المستثمرين المحليين والدوليين ، بما في ذلك الحكومة المصرية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

Types