شقة 280 متر للبيع فى الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى الموندو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54457
6,160,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,160,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مصر هي واحدة من الدول الأكثر تنمية في العالم العربي، والتي تعمل بشكل حاسم لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كجزء من هذا العمل، تم إنشاء موندو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تشكل نقطة التقاء للحكومة المصرية والشركات الخاصة.

الموندو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تتألف من عدة مراكز خدمات رسمية، والتي توفر الخدمات الإدارية اللازمة للشركات الخاصة والمنظمات الحكومية. وتشمل هذه الخدمات تسجيل الشركات، والحصول على التراخيص والتصريحات اللازمة، وتقديم الخدمات الإدارية الأخرى. ويتم تقديم هذه الخدمات بشكل أسرع وأكثر كفاءة، وبأسعار أقل من السابق.

ويقوم هذا الموندو بإثراء البيئة التجارية في مصر، وإثراء الأسواق المحلية والعالمية. ويوفر الموندو أيضًا الفرص الإقتصادية للشركات المصرية، ويشجع الاستثمارات الأجنبية في الدولة. ويساعد الموندو أيضًا في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الأسرع في مصر.

وتقوم المصرية الحكومة بإنشاء الموندو العاصمة الإدارية الجديدة من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدولة. والموندو سيساعد في تحقيق الاقتصاد الشامل الذي يشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

Types