شقة 210 متر للبيع فى الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى الموندو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48749
4,620,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مصر هي دولة عظيمة في الشرق الأوسط والذي يشكل الحدود الشرقية للأفريقيا. وبعد أن شهدت العديد من التغييرات في الآونة الأخيرة، فإن البلاد يتحول إلى أحد المناطق الرائدة في التنمية الإقتصادية في المنطقة. تحت رئاسة الرئيس السابق الأسد، سيطرت مصر على الاستقرار السياسي والاستثمارات الأجنبية تزايدت من جديد. وبشكل عام، تشهد البلاد نمواً كبيراً في القطاعات الإقتصادية المختلفة.

وللعودة إلى الموضوع الأساسي، مصر تحظى حالياً بالموندو العاصمة الإدارية الجديدة. ومع ذلك، قامت الحكومة بتحديد المدينة الجديدة التي ستكون عاصمة البلاد كالموندو الإدارية الجديدة. وبعد أن تم التوصل إلى الإجراءات اللازمة، تم تحديد الموندو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر كـ الإسكندرية. وتعتبر هذه المدينة الأحدث في المنطقة الشرق الأوسط وتشكل الحدود الشمالية للبحر الأحمر.

ومن الجديد في الموندو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو أنها ستكون عاصمة الإستثمار الأجنبي والنمو الإقتصادي. وبالتالي، ستحظى المدينة بجميع الخدمات والتخطيطات اللازمة لضمان الاستثمارات والنمو الإقتصادي. وسوف تتوفر أيضاً الخدمات الحكومية الأساسية والخدمات الاقتصادية الأخرى في الموندو العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل منها مركزاً قوياً للتنمية الإقتصادية في المنطقة.

Types