المونت جلالة العين السخنة منزل مزدوج ريسيل

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

4    5
رقم الإعلان: GB99732
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
369 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View And Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

"كمبوند المونت جلالة" هو مشروع سكني فاخر يقع في العين السخنة، جنوب شرق القاهرة في مصر. يعتبر المشروع واحداً من أكبر المشاريع السكنية والسياحية في العين السخنة، حيث يضم وحدات سكنية وفيلات فاخرة بإطلالات خلابة على البحر الأحمر.

تشمل الوحدات السكنية في كمبوند المونت جلالة شقق فاخرة وفيلات مستقلة من مختلف الأحجام والتصاميم، حيث تتميز بتصميمها العصري والفاخر، وتوفر العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل حدائق خاصة وحمامات سباحة ونوافير جميلة تجعلها بيئة سكنية فاخرة للغاية.

يقدم المشروع العديد من المرافق الرائعة والمتميزة مثل مناطق الشاطئ الخاصة، نادي رياضي، ملاعب للجولف، مناطق للشواء، ونوافير رائعة، بالإضافة إلى خدمات البوابات الأمنية والحراسة العالية كي يضمن أقصى درجات الأمان للسكان.

يوفر "كمبوند المونت جلالة" بيئة سكنية جذابة لمحبي الطبيعة، حيث يتميز بالأجواء الهادئة والجميلة، فضلاً عن أنه يقع على الشاطئ الخلاب وهو مثالي لمحبي الأنشطة البحرية.

بشكل عام، "كمبوند المونت جلالة" يعد وجهة سكنية مثالية لمن يبحث عن الفخامة والخصوصية والأمان والجمال، حيث يوفر بيئة حياة الافلام وخدمات فائقة الجودة. ويمكن للمهتمين الاتصال بالوكالة العقارية المعتمدة لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول العروض العقارية المتاحة في المشروع.