شالية جاهز للاستلام 109 متر ريسيل فى المونت جلالة العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB98647
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,532 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 4,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,522,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Il Monte Galala Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب ساحل البحر الأحمر المذهل في مصر. يقع المنتجع على موقع مترابط 2.2 مليون متر مربع ، محاط بالجبال المهيبة والشواطئ البكر. تم تصميم المنتجع لتوفير تجربة نمط حياة فريدة وحصرية ، يجمع بين العيش الفاخر والجمال الطبيعي المذهل.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفير النهائي في الراحة والأناقة ، مع مناطق معيشة واسعة ، ووسائل الراحة الحديثة ، والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات البارزة لـ Il Monte Galala Ain Sokhna هي محيطها الطبيعي المذهل. يقع المنتجع في بيئة طبيعية جميلة ، مع البحر الأحمر على جانب واحد والجبال من جهة أخرى. تصميم المنتجع مستوحى من المشهد الطبيعي ، مع المباني والهياكل التي تمتزج بسلاسة في البيئة المحيطة.

يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة والخبرات الخارجية ، بما في ذلك الرياضات المائية والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية. يمكن للضيوف استكشاف الجبال والوديان المحيطة ، أو أخذ أ