تاون هاوس للبيع فى المونت جلالة

تاون هاوس للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB94290
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند المونت جلالة في العين السخنة، من أحدث المشاريع السكنية في مصر، ويتميز بتصميمه الجميل والفريد، وبموقعه الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر، مما يجعله وجهة مثالية للاستثمار العقاري والعيش.

يوفر المونت جلالة مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفاخرة إلى الفلل الفاخرة، كما يتميز بتوفير العديد من المرافق والخدمات الراقية، مثل حمامات السباحة والحدائق المزينة بالنباتات الطبيعية والملاعب الرياضية وغيرها.

ويضم كمبوند المونت جلالة العين السخنة عددًا من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، إضافةً إلى جميع وسائل الراحة والترفيه الممكنة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والتمتع بأسلوب حياة فاخر ومريح.

ويشتهر المونت جلالة بكونه يقدم للمقيمين والزائرين خدمات متميزة في فندق رائع، يتميز بأجواء هادئة ومريحة، ويوفر إطلالات جميلة على البحر الأحمر، وقد تم تصميم الفندق بأسلوب حديث وأنيق يفتح المجال للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والبحر.

ومن أجل تقديم وحدات سكنية ومنتجع فاخر لزواره، فقد عمل المونت جلالة على توفير كل ما يحتاجه المقيمون في المجمع عند الحجز، مما يمنح المقيمين راحة البال والاستمتاع بجميع المرافق والخدمات التي يحتاجونها.

وفي الختام، فإن كمبوند المونت جلالة في العين السخنة يعتبر وجهة سياحية واستثمارية مميزة، ويمكن أن يكون هذا المكان جدير بالنظر بالنسبة لمن يريدون العيش في بيئة هانئة وذات وسائل راحة وترفيهية وإقامة مشروعات استثمارية رائعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a8834-6f7e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632