فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

3 غرف فلل للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: GB90400
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
271 م2
مساحة المبنى:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lagoon View And Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر منتجع المونت جلالة العين السخنة في مصر واحدًا من أفضل المنتجعات في المنطقة. يقع المنتجع على بعد حوالي 130 كيلومترًا جنوب شرق القاهرة، ويزخر بجمال طبيعي خلاب ومياه صافية بلون الزمرد.

يشمل المنتجع على العديد من المرافق والخدمات التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، بما في ذلك الشاطئ الخاص والبحر المفتوح، ومجموعة من المسابح والمنتزهات والحدائق الخلابة.

يضم المنتجع كذلك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتراوح بين الفيلات والشقق المختلفة الأحجام والأنماط التصميمية، مما يمكن الضيوف من اختيار الوحدة التي تناسبهم.

تتميز الفيلات والشقق في المونت جلالة بتصاميمها الحديثة والجذابة، بالإضافة إلى وجود جميع وسائل الراحة والمتطلبات الحديثة داخلها، مثل نظام تكييف الهواء والتدفئة المركزية، وخدمة الواي فاي وتلفزيون البلازما الكبير.

كما تتوفر العديد من المرافق الترفيهية والرياضية في المنتجع، مثل الملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية وصالة الألعاب المائية، ومركز اللياقة البدنية والمنتزهات الجميلة، بخلاف قطار المونت جلالة الترفيهي الذي يستخدم لنقل الزوار داخل المنتجع.

وفي المجمل، يعتبر منتجع المونت جلالة العين السخنة في مصر أحد المنتجعات الفاخرة والراقية بالمنطقة، والتي توفر كل وسائل الراحة والترفيه لكل زائر.