تاون هاوس للبيع بالتقسيط في المونت جلالة

تاون هاوس للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB84454
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية المونت جلالة العين السخنة في شرق مصر، وتتميز بتضاريسها الجبلية والمناظر البحرية الخلابة. تقع القرية على ساحل البحر الأحمر الجذاب، وعلى بعد 75 دقيقة فقط من القاهرة، مما يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع برحلة عطلة قصيرة، أو عطلة إطالة.

تعد قرية المونت جلالة مشروع تطوير من شركة تطوير مصر، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر. تضم القرية مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الشقق الفاخرة إلى الفيلات الفسيحة، كل منها يوفر إطلالات خلابة على الجبال والبحر الأحمر. تعد القرية خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن الاستثمار في منشأة ساحلية جميلة.

تغطي القرية أكثر من 2.2 مليون متر مربع وتنقسم إلى ست مناطق مميزة، كل منها له شخصيته وأجواؤه الفريدة. تم تصميم كل منطقة لتقدم للمقيمين والزوار مجموعة من المرافق التي تناسب احتياجاتهم.

واحدًا من أهم ما يميز القرية هو بحيرتها المركزية الكبيرة، المحاطة بحدائق جميلة، والتي توفر واحة هادئة للمقيمين والضيوف للاسترخاء والاستجمام. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي القرية على عدة مسابح، ومنتجع صحي، ونادي رياضي، ومجموعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي مختلف الأذواق.

واحدًا من الجوانب الفريدة لقرية المونت جلالة هو التركيز على الحفاظ على البيئة الطبيعية واحترامها. عمل المطورون عن قرب مع العلماء البيئيين لضمان تطوير القرية بطريقة صديقة للبيئة، ونفذوا ممارسات صديقة للبيئة في جميع أنحاء القرية.

تقع القرية أيضًا بالقرب من عدة من أهم الأماكن السياحية في المنطقة، بما في ذلك دير القديس بولس، جبل سيناء، والمياه الزرقاء الجميلة الشفافة للبحر الأحمر. توفر القرية أيضًا مجموعة من الأنشطة مثل الإبحار وركوب الأمواج والغوص والرياضات المائية الأخرى، استغلالًا للموقع الساحلي الجميل.

في الخلاصة، تعتبر قرية المونت جلالة العين السخنة منتجعًا رائعًا يوفر نمط حياة فاخر ومريح مدمج بشكل سلس مع البيئة الطبيعية. توفر القرية فرصة استثمارية ممتازة لأي شخص يبحث عن منشأة ساحلية جميلة وهادئة. يجعل موقعها القريب من القاهرة، بالإضافة إلى قربها من عدة من أهم الأماكن السياحية في المنطقة ، منها وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن الاسترخاء والاستجمام مع الاستمتاع بأفضل ما تقدمه مصر.