شالية جاهز للاستلام غرفتين ريسيل فى المونت جلالة العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB78821
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,541 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 3,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع منتجع المونت جلالة في قلب مدينة العين السخنة الجميلة على البحر الأحمر في مصر. يوفر المنتجع إقامة فاخرة ومرافق متميزة مثل حمامات سباحة وملاعب تنس ومساحات خضراء ومنتزهات للأطفال ومراكز لياقة بدنية وحمامات بخارية وساونا ومراكز علاجية وجلسات تدليك ومطاعم وأماكن للتسوق.

يتميز المونت جلالة بمناظر طبيعية خلابة، حيث تطل جميع الوحدات السكنية على البحر الأحمر والجبال المحيطة بها. كما أن الشاطئ الخاص بالمنتجع يتمتع بمياه صافية وشعاب مرجانية رائعة، مما يجعلها منطقة رائعة للغوص والسباحة.

تتضمن الوحدات السكنية المتاحة في المنتجع شققاً وفللًا من غرفة واحدة وحتى ثلاث غرف نوم. تم تصميمها بأفخم الديكورات وبما يتلاءم مع أذواق المقيمين لتوفير راحة فائقة وذلك بالإضافة إلى حوض سباحة خاص لكل فيلا.

تصميم المنتجع يجعله مناسباً لجميع أنواع الزوار، حيث يتميز بأنه مناسب للأسر والكبار والشباب على حد سواء. الفعاليات المتنوعة التي يقيمها المنتجع تضمن توفير ترفيه للجميع، كما يوفر أيضا ًالعديد من الأنشطة الأخرى مثل التجديف وركوب الأمواج.

يمتلك منتجع المونت جلالة موقع استراتيجي ومميز في العين السخنة، ويتميز بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر. إذا كنت تبحث عن إقامة نهاية أسبوع رائعة أو قضاء إجازة بعيداً عن ضوضاء المدينة، فإن منتجع المونت جلالة هو المكان الأمثل للبقاء والاستمتاع بأفضل تجربة سياحية.