المونت جلالة العين السخنة شالية ريسيل

شالية 3 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB73737
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,532 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند المونت جلالة في العين السخنة بجمهورية مصر العربية من أحدث المشاريع التي يقوم بتطويرها المطور العقاري تطوير مصر. يقع المشروع على جبل ساحر يطل على البحر الأحمر، وقد اختير هذا الاسم نسبة إلى كلمات إيطالية تعني "تلال الجبل" وذلك نظرا للجو الساحر والخلاب الذي يشكله هذا المشروع.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 2.2 مليون متر مربع، وهو يضم أكثر من 10,000 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والأنماط تصلح للأسر الصغيرة وكذلك الكبيرة. وتشمل الوحدات المتاحة شاليهات وشقق وفيلات باختلاف الأحجام والمواصفات.

تتميز معمارية المشروع بأنها تستوحي روعتها من الجبل والبحر المحيط به. تم تصميم المباني بأسلوب يتناسب مع المحيط والطبيعة الخلابة في المكان، مما يجعل من هذا المشروع واحدًا من أكثر المشاريع العقارية سحرا وجمالا في مصر. كما تم استخدام الألوان الطبيعية مثل البيج والبني للعوارض في الخارج لإبراز جمال المشروع.

ويوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات المميزة للسكان، ومنها مركز صحي ونادي لياقة بدنية وعدد من حمامات السباحة والمسارات الرياضية ونادي جميل مزود بالكامل بمرافق التسوق وتناول الطعام. كما تضم المشروع فندقًا يتألف من 200 غرفة للزوار الراغبين في الاستمتاع بجمال المكان والإقامة في المشروع.

ويتميز المشروع بأنه صديق للبيئة، إذ تم توفير التدابير اللازمة لتوفير الطاقة النظيفة وأنظمة توفير المياه وإدارة النفايات، وهذا يتماشى مع استراتيجية التنمية المستدامة في مصر 2030.

يسهل الوصول إلى موقع الكمبوند في العين السخنة، على بعد ساعة واحدة فقط من القاهرة، وقد شهدت المنطقة ارتفاعا كبيرًا في الطلبات العقارية في السنوات الأخيرة، وذلك نظرا للجو الساحلي والبحر الخلاب والفعاليات الترفيهية التي يتم تنظيمها بها.

باختصار، كمبوند المونت جلالة هو مشروع عقاري فاخر يتم تطويره من قبل شركة تطوير مصر، ويتيح فرصة نادرة للحصول على العقار الخاص بك في المنطقة الخلابة والبيئة الصديقة للبيئة. ومع وجود تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية والهندسة المعمارية الاستثنائية ومجموعة من المرافق والأنشطة المختلفة، فإن كمبوند المونت جلالة سيجذب شريحة واسعة من المشترين من خلفيات مختلفة.