شاليهات 175 متر للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB72962
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Beach And Mountain
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند المونت جلالة في العين السخنة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم وحدات سكنية متنوعة بين الشقق والشاليهات والفيلات، ويوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه.

صمم المشروع على طريقة المدن الساحلية الأوروبية، والذي يتميز بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر، ومساحات خضراء واسعة. يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك النوادي الصحية والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية للأطفال.

تم تصميم الوحدات السكنية في المونت جلالة للمطور العقاري تطوير مصر بأعلى مستويات الجودة والتصميم العصري، حيث تتميز الوحدات بتصميماتها الفريدة والمريحة، بما يتناسب مع احتياجات السكان.

يوفر المشروع أيضًا مستويات عالية من الأمان والخصوصية، حيث توجد أنظمة أمنية وحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع.

يعد كمبوند المونت جلالة مكانًا مثاليًا للعيش فيه، حيث يوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى مستويات عالية من الأمان والخصوصية، ومناظر خلابة للبحر الأحمر. ويمكن للسكان الاستمتاع بالمرافق الفاخرة والخدمات التي يوفرها المشروع، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه.