شاليهات جاهزة للاستلام 96 متر للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB71275
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,125 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 2,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

المونت جلالة هو مجمع شاطئي ساحر يقع في العين السخنة في مصر. إنه عمل فني على مستوى الهندسة المعمارية يقدم للسكان تجربة سكنية فاخرة على خلفية طبيعية ساحرة. يمتد المجمع على مساحة 2.2 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من العقارات ، بما في ذلك الشاليهات والتاون هاوس والفيلات التي تم تصميمها لتلبية مجموعة متنوعة من الأذواق والميزانيات.

كما يوفر هذا التطوير العالمي مجموعة من أماكن الترفيه والخدمات العالمية والمرافق الرائعة مثل حمام سباحة وسبا وصالة ألعاب رياضية ونادي للأطفال والمزيد. كما أنه يتضمن منطقة تجارية تحتوي على متاجر بوتيكات فاخرة ومطاعم عالمية الطبخ تلبية احتياجات السكان اليومية.

تصميم المجمع الفريد مستوحى من الطبيعة وجمال جبال وشواطئ العين السخنة. وهو يدمج العمارة المستوحاة من الإيطالية مع عناصر التصميم العربي الفريدة لخلق مزيج مذهل من الأساليب الحديثة والكلاسيكية.

في المونت جلالة يمكن للسكان الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر الأحمر بفضل موقعها الحصري على حافة جبال الجلالة. يتميز هذا التطوير بمجموعة فريدة من الجبال بالتراكيب الهندسية، والمياه والشواطئ والحدائق النضرة، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومذهلة.

بالإضافة، يوفر المجمع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار مثل ركوب الخيل وتسلق الجبال وغطس الغوص وركوب الأمواج والعديد غيرها، مما يجعله المكان المثالي للمغامرين والباحثين عن التشويق والإثارة.

بشكل عام، المونت جلالة هو مجمع شاطئي فاخر يقدم للسكان تجربة سكنية استثنائية مع محيط طبيعي مذهل ومرافق عالمية المستوى ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، وهو خيار مثالي لأولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة فاخر في العين السخنة في مصر.