منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى العين السخنة المونت جلالة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB62630
13,442,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,442,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعد مونت جلالة العين السخنة من أحدث المنتجعات السياحية في مصر، حيث تم افتتاحها في عام 2020، وتتمتع المدينة بموقع رائع في منطقة العين السخنة على بعد حوالي 120 كيلومترًا جنوب العاصمة القاهرة.

وتتميز المونت جلالة بتصميمها العصري والأنيق، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الفيلات والشاليهات التي تتراوح مساحتها بين 90 و 400 متر مربع، كما يتوفر بالمدينة مجموعة من المنشآت الرئيسية مثل الفنادق والمطاعم والمتاجر والسوبرماركت والملاعب الرياضية.

وتتميز المونت جلالة بشواطئها الرملية النقية، والتي تجذب الكثير من السياح ومحبي الرياضات المائية للاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج والغطس. كما تضم النادي الصحي بالمدينة مجموعة كبيرة من المرافق الصحية الحديثة والمتطورة، والتي تضم مركز للياقة البدنية وسبا وحمام سباحة مغطى.

يُعتبر المونت جلالة العين السخنة على وجه الخصوص مناسبًا للعوائل، لما توفره من خدمات مثل النادي الصحي وتجارة التجزئة والترفيه والأنشطة المخصصة للأطفال. كما تقدم المدينة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تجعلها وجهة رائعة للاستجمام والاسترخاء.

وباختصار، فإن مونت جلالة العين السخنة تمثل وجهة مثالية للأزواج والعائلات الباحثين عن إقامة مريحة وممتعة، حيث تأخذهم بعيدًا عن ضوضاء المدينة وتمتعهم بجوٍ رائع من الهدوء والاسترخاء.