شالية 140 متر ريسيل فى المونت جلالة العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB60888
7,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,071 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

المونت جلالة العين السخنة هي مدينة في محافظة المنيا في مصر، وتقع على بعد حوالي 20 كم شمال شرق مدينة المنيا. تعتبر المدينة أحد أكثر المدن الطبيعية جمالا في المنطقة، وتضم العديد من المعالم الثقافية والتاريخية الرائعة.

تعتبر المونت جلالة العين السخنة من أكثر المدن المهمة في المنطقة، وتحتوي على عدد كبير من المشاريع الصناعية والتجارية. يوجد في المدينة مطار صغير باسم المونت جلالة العين السخنة الدولي، وهو مطار صغير للطائرات الصغيرة والخاصة. يضم المطار عددا من الخدمات المختلفة، ومن بينها الطيران الداخلي والدولي والخدمات الطبية والشحن.

تشهد المونت جلالة العين السخنة العديد من الأحداث الثقافية والأدبية والرياضية المختلفة، والتي تجمع الآلاف من الناس من جميع أنحاء البلاد. يتم تنظيم العديد من المهرجانات والمؤتمرات والمعارض في المدينة، والتي تشمل الفنون والثقافة والتاريخ والإنشاءات الحضارية المختلفة.

يشهد المونت جلالة العين السخنة أيضا العديد من المعالم السياحية المذهلة، والتي تشمل المتاحف والمكانات التاريخية الشهيرة، والمناطق الطبيعية الخلابة، والأماكن التاريخية الشهيرة، والمحلات التجارية والمطاعم المذهلة. كما تضم المدينة العديد من الفنادق الراقية والشاليهات الرائعة.