شالية 3 غرف للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB58543
4,455,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,455,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,640 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مونت جلالة العين السخنة هو منطقة عالية الطبقة في مصر التي تقع على الضفة الغربية من النهر النيل. وهي أكثر المناطق السياحية استخدامًا في مصر، وهي المكان الأكثر شعبية بين السائحين الأجانب. المنطقة تضم العديد من المشاهد الطبيعية الجميلة والمزارات التاريخية المثيرة للاهتمام.

تحتوي مونت جلالة العين السخنة على العديد من الأماكن السياحية المثيرة للإعجاب، منها القلعة التي تعود للعصور الوسطى، والمتحف الذي يضم العديد من الأشياء التاريخية المثيرة للاهتمام، والمساجد التي تحمل تاريخاً طويلاً، والحدائق التي تضم العديد من الطبيعة الخلابة. كما يوجد في المنطقة عدد من المطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية التي تقدم أشياء تذكارية للسياح.

يوفر مونت جلالة العين السخنة العديد من الخيارات السياحية، بما في ذلك الطيران المتحرك، والطيران الحر، والأنشطة البحرية، والأنشطة الطبيعية، والأنشطة الثقافية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الشرائية. وتوفر المنطقة العديد من الخدمات السياحية المختلفة للسائحين، مثل النقل السياحي، والإقامة السياحية، والخدمات الطبية السياحية، والخدمات المالية السياحية، والخدمات الإشرافية السياحية.