شالية 109 متر ريسيل فى المونت جلالة العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB55097
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,532 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 4,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,276,875
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر المونت جلالة منتجعًا فاخرًا يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 2.2 مليون متر مربع في العين السخنة بمصر. يقدم هذا المنتجع وجهة فريدة من نوعها توفر للضيوف تجربة لا مثيل لها من مزيج رائع من الطبيعة وحياة الشاطئ والعيش المعاصر. ويقع المنتجع بشكل استراتيجي على شاطئ البحر الأحمر بين مدينة القاهرة النابضة بالحياة ومدينة الأقصر القديمة.

يوفر هذا المنتجع الذي صمم بعناية نطاقًا واسعًا من الخيارات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والتاون هاوس والفيلات والمنازل المزدوجة، مما يجعله الموقع المثالي للعائلات أو الأزواج أو الفرد المبتعث الذي يبحث عن منتجع فاخر. وتحاكي التصميمات المعمارية للمونت جلالة التضاريس الطبيعية للجبل الذي تم بناؤه عليه، مع مجموعة من المنحدرات التي توفر إطلالات خلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء الفاتحة.

ومن أهم معالم المنتجع هو ناديه الشاطئي الرائع، الأكبر في المنطقة، مع وصول إلى 1.3 كم من الشاطئ الخلاب. يوفر النادي الشاطئي للضيوف مجموعة شيقة من الأنشطة، مثل السباحة والتشمس أو الاستمتاع برياضة الماء. وعلاوة على ذلك، يقدم المونت جلالة موقعه المثالي للضيوف لاستكشاف مجموعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك الغطس والغوص ورياضة التحليق بالطائرات الورقية ورياضة ركوب الأمواج.

وما يميز المونت جلالة هو فلسفته الصديقة للبيئة والتزامه بالاستدامة. ويعتبر المنتجع ملتزمًا بالحفاظ على البيئة واحترامها، حيث يضم المنتجع مساحات خضراء واسعة لضمان أن يشعر الضيوف بغمرهم في الطبيعة، في حين تضمن التكنولوجيا المتطورة أن يتم الحفاظ على استهلاك الطاقة في أدنى حد.

في الخلاصة، يعد المونت جلالة وجهة فاخرة تتميز بالمرافق والخدمات التي لا مثيل لها، وفي الوقت نفسه يحترم المحيط المحيط بها. يوفر المنتجع فرصة للضيوف للتواصل مع الطبيعة والعيش الكامل للحياة وتخليص أنفسهم من ضغوط الحياة اليومية. إذا كنت تبحث عن منتجع فاخر على شاطئ البحر الأحمر، فيجب أن يكون المونت جلالة في رأس قائمة اهتماماتك.