منزل مزدوج للبيع فى المونت جلالة

منازل مزدوجة للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB40704
7,568,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,568,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
199 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

المونت جلالة العين السخنة هي منطقة عصرية في مدينة القاهرة، مصر. تقع في الجزء الغربي من المدينة، بين شارع الإسكندرية وشارع الأمير يوسف، وتحدها الحدود الشرقية للمدينة القديمة. تعتبر المنطقة من أهم المناطق التاريخية في القاهرة وتشكل منطقة تجارية وسياحية نابضة بالحياة.

تحدد المونت جلالة العين السخنة منطقة عصرية من القاهرة يومياً بأشجار الحديقة العصرية والمباني العصرية التي تحكي قصصاً عن التاريخ الذي تشهده المنطقة. يوجد في المنطقة عدد من المطاعم التي تنتج المأكولات المصرية الشهيرة والأطباق الإقليمية الأخرى. يوجد في المنطقة عدد من المنتجعات التي تحتوي على حمامات سباحة ومنطقات للرياضة. يوجد في المنطقة عدد من المتاحف التي تشرح التاريخ المصري والثقافات الحضارية المختلفة.

تشكل المونت جلالة العين السخنة منطقة حيوية نابضة بالحياة لأكثر من عشرين سنة. يشهد المنطقة تحولاً مستمراً نظراً للتطور السريع في المدينة. وبالرغم من التحولات التي تشهدها المنطقة، فإنها لا تزال تحافظ على تاريخها الحضاري وتراثها الثقافي. يشهد المنطقة تحولاً مستمراً نظراً للتطور السريع في المدينة، ولكنها لا تزال تحافظ على تاريخها الحضاري وتراثها الثقافي.