المونت جلالة العين السخنة منزل مزدوج للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB40616
7,568,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,568,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
199 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

يعد IL Monte Galala مجمعاً سكنياً ومنتجعاً سياحياً حصرياً على شاطئ البحر في العين السخنة في مصر. تم تطوير هذه المنطقة الفاخرة بواسطة شركة تطوير مصر، وتم تصميمها لتندمج بسلاسة في المناظر الطبيعية المحيطة، مما يوفر للمقيمين والزوار تجربة عطلة مصممة خصيصًا من أعلى جودة.

يقع المجمع على بعد مسافة قصيرة فقط من القاهرة، مما يجعله وجهة ملائمة لإجازة نهاية الأسبوع أو عطلة أطول. تطل المنطقة على البحر الأحمر الجميل، مما يجعلها وجهة مثالية للأنشطة المائية مثل الغوص والسباحة والصيد.

ينقسم IL Monte Galala إلى خمس مناطق مجدولة بشكل جميل: The Lodge و The Swimmable Lagoon و The Cliff و The Beach و The Towers. يوفر كل من هذه المناطق تجربة فريدة للمقيمين والزوار. يوفر The Lodge تجربة معيشية مريحة، مع مساكن فاخرة ومريحة توفر مناظر جميلة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر The Swimmable Lagoon، التي تضم مكان جميل على شاطئ البحيرة في الحديقة الساحلية، إعدادًا مثاليًا للأنشطة الخارجية المختلفة والرياضات المائية والترفيه العائلي. يضم The Cliff الفندق الرئيسي للمنتجع وخدماته، بما في ذلك العديد من المسابح الجميلة والمطاعم.

يوفر شاطئ The Beach شاطئًا رمليًا جميلًا حيث يمكن للضيوف أخذ غطسة في بحر البحر الأحمر الجميل وتنظيم المشويات والاستمتاع بالمشي الرائع مع غروب الشمس. تعد The Towers الإضافة الأخيرة إلى IL Monte Galala، وهي مجمع فاخر للإقامة يضم عشرة مبانٍ مميزة بكل دور له مناطق تناول الطعام والراحة المخصصة له.

يوفر IL Monte Galala للمقيمين والزوار مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق من الدرجة العالمية، بما في ذلك شاطئ خاص ومسابح ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية وملاعب تنس وعدة خيارات لتناول الطعام. كما يحتوي المشروع على مرفأ خاص للمقيمين والزوار الذين يملكون قواربهم، بالإضافة إ