شاليهات 83 متر للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB38649
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

يعد المونت جلالة العين السخنة من أهم المنتجعات السياحية في مصر، حيث يجذب الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالأجواء الرائعة والتجربة الفريدة التي يقدمها المكان.

يقع المونت جلالة العين السخنة على بعد حوالي 130 كيلومتراً جنوب شرقي القاهرة، ويتميز بموقعه الاستثنائي على البحر الأحمر، حيث يتمتع الزوار بإطلالة خلابة على المياه الزرقاء الصافية والشواطئ الرملية الجميلة.

يحتوي المنتجع على العديد من المرافق السياحية الرائعة، والتي تشمل الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية، والفيلات المميزة المصممة بأحدث التصاميم والديكورات العصرية، إلى جانب المرافق الترفيهية كالحمامات السباحة والمنتزهات وبحيرات الصيد والحدائق المريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يشتهر المونت جلالة العين السخنة بمنتزهه الوطني الرائع الذي يضم الكثير من الحياة البرية والنباتية المميزة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتجول فيه ومشاهدة الأشجار والزهور والحيوانات المختلفة بينما يتنزهون في طرقاته الخضراء.

لذلك، فإن المونت جلالة العين السخنة يعتبر وجهة مثالية للراغبين في الاستمتاع بعطلة فاخرة ومميزة مع العائلة والأصدقاء، والتمتع بالأجواء الساحرة لسواحل البحر الأحمر في مصر.