منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB34886
13,442,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,442,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

المونت جلالة العين السخنة هي منطقة جغرافية موجودة في الشمال الغربي من بلدة العين السخنة في الجزائر. يقع فيها محطة حديدية وشبكة طرق عامة وعدد من المحلات التجارية والمطاعم. يشرف على المنطقة مجلس بلدية بالعين السخنة الذي يخضع لحكومة الجزائر.

تعتبر المونت جلالة العين السخنة منطقة رياضية وثقافية في الجزائر، فتضم العديد من المناطق الخضراء المحمية والمتنوعة الطبيعية التي تشمل الأشجار والحشائش والحياة البرية. تشتمل المنطقة على العديد من المناطق الخضراء التي تشكل محيطاً جميلاً للمونت جلالة العين السخنة.

تشتهر المونت جلالة العين السخنة بالعديد من الأنشطة الرياضية المختلفة، وتشمل السباحة والركض والجولف والتزلج والمشي والتنس والصيد. تشتهر المنطقة أيضًا بالمشاهد الطبيعية الجميلة والمناطق الخضراء الخصبة والمحميات الطبيعية. يقع في المنطقة عدد من المحميات الطبيعية التي تشمل الجبال والأودية والبحيرات والشواطئ والأشجار الخضراء.

يقع في المونت جلالة العين السخنة العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمشاهد الطبيعية الجميلة. يقع في المنطقة عدد من المطاعم التي تشتهر بالطعام الجزائري الشهي والمطاعم العالمية المختلفة. يضم المنطقة أيضًا العديد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المختلفة من الأزياء والإكسسوارات والمنتجات الأخرى.