المونت جلالة العين السخنة تطوير مصر مصر

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB145743
13,442,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,442,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعتبر مشروع المونت جلالة في العين السخنة من أحدث مشاريع التطوير العقاري في مصر، حيث تم إطلاقه من قبل شركة تطوير مصر، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في البلاد. يتميز المشروع بتصميمه الفريد الذي يجمع بين جمال الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة.

يقع المونت جلالة على مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويحتوي على شواطئ رملية ممتدة لمسافة 1.5 كيلومتر، كما يضم العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية والتي تتضمن المرسى، المطاعم والمقاهي، المتاجر الفاخرة، النادي الصحي، والنادي الرياضي.

يضم المشروع العديد من المكونات بما في ذلك الفندق، الشاليهات، المنازل، والفيلات. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح، مع إطلالات رائعة على الجبال والبحر الأحمر. كما يتميز المشروع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية، بما في ذلك المشي وركوب الدراجات في الطبيعة، ورياضات المياه.

من بين السمات الفريدة للمشروع هي تصميمه الاستدامي، مع التركيز على الحفاظ على البيئة الطبيعية في نفس الوقت توفير أسلوب حياة فاخر. تم تطوير المشروع باستخدام مواد صديقة للبيئة، كما يتميز بالحدائق والمساحات الخضراء التي تمزج بسلاسة مع الطبيعة المحيطة به.

يقع المونت جلالة على بعد 90 دقيقة فقط من القاهرة، مما يجعله سهل الوصول للزوار المحليين والدوليين. كما أن موقعه المتميز على ساحل البحر الأحمر يجعله وجهة مثالية للراغبين في الحصول على أسلوب حياة فاخر على الشاطئ.

بشكل عام، يعد المونت جلالة مشروعًا عالميًّا يقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والطبيعة والاستدامة. وهو وجهة مثالية للراغبين في الحصول على أسلوب حياة فاخر في بيئة هادئة وطبيعية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f740-5d0a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632