منتجع المونت جلالة منزل مزدوج للبيع فى العين السخنة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

4    5
رقم الإعلان: GB136097
13,442,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,442,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تعد قرية المونت جلالة في العين السخنة بمصر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر. تقع القرية على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من القاهرة، وتتميز بشواطئها الرملية الجميلة ومياهها الزرقاء الصافية.

تضم قرية المونت جلالة العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الحديث والفاخر والمريح، حيث توفر للزوار جميع المرافق الحديثة والفاخرة التي يحتاجونها للاستمتاع بإقامتهم.

تتميز قرية المونت جلالة بالمساحات الخضراء الواسعة والمناطق الطبيعية الجميلة، حيث يتم تصميم حدائق القرية بأناقة تجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن الرفاهية والراحة والأمان. كما تتميز القرية بتوفير العديد من المرافق الفاخرة، مثل المسابح والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية، وكذلك المرافق التجارية والتعليمية والصحية.

تتميز شواطئ قرية المونت جلالة بالرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، وتعد من أفضل الشواطئ في منطقة العين السخنة. وتتوفر العديد من الأنشطة المائية المختلفة في القرية، مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء الباحثين عن الترفيه والإثارة.

تعد قرية المونت جلالة في العين السخنة بمصر وجهة سياحية مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان، ويمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة أو الإسماعيلية أو الزقازيق. وتتميز القرية بالتصميم الحديث والفاخر والمناطق الطبيعية الجميلة والمرافق الفاخرة، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية للإقامة والاستمتاع بالأنشطة الرائعة والمريحة في منطقة ساحل البحر الأحمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a203d-65cd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632