المونت جلالة العين السخنة شالية 109 متر للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB124742
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,522,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع قرية المونت جلالة على بعد 85 كيلومترًا جنوب القاهرة، في منطقة العين السخنة، وتضم المنطقة العديد من الفيلات والشاليهات التي تتوفر بها كافة الخدمات والمرافق اللازمة لقضاء عطلة ممتعة ومريحة. ويعد المونت جلالة من أفضل المشاريع السكنية في العين السخنة، حيث تحظى بتصميم فريد ومفهوم عصري يضم الكثير من المرافق والخدمات الفندقية.

تضم قرية المونت جلالة قرابة 5500 وحدة سكنية، ويشتمل إقامتها في ثلاثة أحياء مختلفة، وهي "الجبل" و"البحر" و"الوادي". وتتميز القرية بجمال مناظرها الطبيعية الخلابة، حيث تحتوي على منطقة تلال وصحراء بمزايا فريدة وواسعة، كما توجد بها بحيات كبيرة مكونة من 33 فدانًا، بالإضافة إلى مساحات خضراء تمتد على مساحة 92000 متر مربع.

وتضم قرية المونت جلالة العديد من المرافق الفندقية الثلاث والأربع نجوم، مثل حمامات السباحة والمنتزهات والجولف مع العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر الخاصة بالمنتجعات الرائعة التي توفر وجبات الطعام والمشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى منطقة تجارية تتضمن سوبرماركت وصيدلية.

تحظى قرية المونت جلالة بموقع استراتيجي متميز، حيث ترتبط بشكل مباشر بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة السويس، وتعدّ منطقة العين السخنة وجهة ترفيهية مثالية للعائلات والشباب، حيث توفر العديد من الفعاليات على الشاطئ والمناطق الطبيعية الخلابة والمعالم الأثرية القريبة.

وتعد قرية المونت جلالة من المناطق السكنية التي تتمتع بفوائد الاستثمار والاستقرار، وتتوفر بها فرصاً عالية للعائلات والأزواج والشباب الذين يرغبون في الاستمتاع بالهدوء والراحة التي تقدمها المنطقة. وتوفر القرية إمكانية الحصول على الوحدات السكنية التي تناسب كافة احتياجات الأفراد، حيث تتضمن أحجام مختلفة ومواصفات متعددة.

وبخلاصة، فإن قرية المونت جلالة تعد من المناطق السكنية والسياحية الرائدة في منطقة العين السخنة، حيث تتضمن تصميم عصري ومفهوم فريد، وتوفر كافة المرافق والخدمات اللازمة للإقامة والراحة. كما أنها توفر فرصًا استثمارية مثالية للأفراد الذين يبحثون عن تملّك العقارات في م