منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى المونت جلالة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى المونت جلالة - العين السخنة

4    5
رقم الإعلان: GB109173
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
369 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lagoon View And Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعدّ منتجع المونت جلالة العين السخنة في مصر واحداً من أفضل المنتجعات السياحية في منطقة البحر الأحمر. يتميز المنتجع بموقعه الإستراتيجي الذي يتيح للمسافرين الاستمتاع بالخصوصية والراحة والجمال الطبيعي لشاطئ البحر الأحمر، بالإضافة إلى العديد من وسائل الترفيه والتسلية.

يحتوي منتجع المونت جلالة العين السخنة على مجموعة من الفيلات والشقق الفندقية المفروشة بشكل جميل والتي توفر للضيوف كل ما يحتاجون إليه للراحة والاستمتاع. كما يضم المنتجع العديد من المرافق السياحية الأخرى التي تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بالمسافرين، بما في ذلك مطاعم فاخرة، نوادي صحية، حمامات سباحة، مدارس للرياضات المائية، حدائق وأماكن للاستلقاء والاسترخاء.

تعتبر الموقعة الساحرة للمنتجع في مدينة العين السخنة السياحية الشهيرة في مصر، مع شواطئها الرائعة والمياه الفيروزية الصافية، والتي تجعل هذا المنتجع وجهة رائعة للراحة والترفيه في أيام العطلات.

يقع منتجع المونت جلالة العين السخنة على بعد ساعة ونصف من القاهرة، مما يجعله مكاناً مثالياً للزيارة والاستمتاع برحلة قصيرة ومنعشة خلال العطلات.

في النهاية، منتجع المونت جلالة العين السخنة يعد وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بطقس دافئ وشاطئ جميل، بالإضافة إلى الترفيه والراحة الكاملة. لذلك، فإن زيارة هذا المنتجع تعتبر تجربة لا تنسى للجميع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a0941-661d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632