دبلكسات 95 متر للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

2 غرف دبلكسات للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB108752
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,684 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,085,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Il Monte Galala Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب صحراء مصر الشرقية. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، على بعد 120 كم فقط من القاهرة ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة.

تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى. إنه يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص ، ومرسى ، وسبا ، وملعب للجولف ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات.

خيارات الإقامة في المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من الفيلات والشقق والشاليهات الفاخرة المتاحة. تم تصميم كل وحدة لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والخصوصية ، وهي مزودة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وتلفزيون الأقمار الصناعية والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

واحدة من أبرز الأحداث في المنتجع هي حمام السباحة المذهل المذهل ، الذي يطل على البحر الأحمر ويوفر للضيوف تجربة سباحة لا تنسى حقًا. يحيط المسبح بالحدائق المورقة وهو المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم من استكشاف العديد من مناطق الجذب في المنتجع.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة والرحلات ، بما في ذلك الغطس ، والغوص في رحلات السفاري. يمكن للضيوف أيضًا استكشاف مدينة القريبة