دوبلكس بموقع متميز للبيع في العين السخنة, المونت جلالة

2 غرف دبلكسات للبيع فى المونت جلالة العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB107853
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,684 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,085,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

في قلب المنتجع توجد سلسلة من الشلالات المتتالية التي تؤدي إلى المياه الفيروزية للبحر الأحمر. يضم المنتجع أكثر من 30 حوض سباحة ، بما في ذلك حمامات سباحة لا متناهية توفر إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة.

تتراوح خيارات الإقامة في المنتجع من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة ، وكلها مصممة لتوفر للضيوف أقصى درجات الراحة والرفاهية. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة المتطورة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

خيارات تناول الطعام في المونت جلالة العين السخنة رائعة أيضًا. يضم المنتجع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم. سواء كنت في حالة مزاجية للمأكولات المتوسطية أو الآسيوية أو الشرق أوسطية ، يمكنك العثور عليها في المنتجع.

لعشاق الهواء الطلق ، يعد المنتجع وجهة ممتازة للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مثل التزلج الشراعي والغوص والغطس والتزلج الهوائي. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز لياقة بدنية على أحدث طراز وملاعب تنس وملعب لكرة القدم.

يعد المونت جلالة العين السخنة أيضًا موقعًا مثاليًا لفعاليات الأعمال والمؤتمرات. يضم المنتجع العديد من قاعات الاجتماعات وقاعات المؤتمرات المجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية. يمكن لمنظمي الأحداث ذوي الخبرة في المنتجع المساعدة في تنظيم الأحداث الشخصية ، من اجتماعات الشركات إلى حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

في الختام ، المونت جلالة العين السخنة هو منتجع فاخر يقدم مزيجًا من الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الحديثة والخدمات الممتازة. سواء كنت تبحث عن عطلة نهاية الأسبوع ، أو إجازة عائلية ، أو وجهة لحدث عمل ، فإن هذا المنتجع لديه ما يقدمه للجميع.